كلية الهندسة

كلمة عميد كلية الهندسة

الحمد لله والصلاة والسلام على خاتم النبيين، وبعد ،،،

يطيب لي أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لكلية الهندسة بجامعة جدة في مدينة جدة، كما أشكر لكم زيارتكم لموقع الكلية وإطلاعكم على كل ما هو جديد من البرامج والإمكانيات الأخرى من معامل وأبحاث ودراسات. والتعرف على ما تحويه من طاقات بشرية مؤهلة وما تقدمه من خدمات للمجتمع من خلال تأهيل المتميزين من المهندسين الذين سيساهمون بمشيئة الله في خدمة وطنهم بكل جد وإخلاص.

حيث تقدم الكلية حالياً أربع برامج في مرحلة البكالوريوس، كما تحرص الكلية على استقطاب أعضاء هيئة التدريس المتميزين من السعوديين ومن الدول الشقيقة والصديقة، كما تستقطب سنويا العديد من الخريجين المتفوقين للعمل معيدين بالكلية تمهيدا لابتعاثهم ومواصلة دراساتهم العليا في الجامعات العالمية.

وتضم الكلية العديد من المعامل والمختبرات المزودة بأحدث التقنيات والتجهيزات الحديثة التي تساعد الطالب والباحث في إجراء البحوث والدراسات.

وتسعى الكلية بجد لخدمة المجتمع ومهنة الهندسة من خلال تقديم الاستشارات للقطاع الخاص والحكومي وتقديم الدورات وورش العمل المتخصصة وكذلك عقد المؤتمرات المحلية والعالمية والمشاركة في الملتقيات العلمية محليا وخارجيا.

الزائر الكريم، أتمنى أن تجد في موقع الكلية ما يجيب على تساؤلاتك واستفساراتك ولا تتردد في الاتصال بالكلية في حالة رغبتكم في المزيد من المعلومات، كما يسرني دعوتكم لإبداء ملاحظاتكم حول الكلية وما تقدمه من برامج وخدمات للمجتمع ولمهنة الهندسة.

وفي الختام, أشكر لكم مرة أخرى زيارتكم موقع كلية الهندسة ونرجو معاودة زيارتكم لهذا الموقع واستمرار تواصلكم مع الكلية وإدارتها وأعضاء هيئة التدريس فيها.

 

   عميد كلية الهندسة
د/ عبدالله سالمين عمر محفوظ

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/10/2017 12:54:49 PM